منتدى هنا أحباب الجزائر


اهلا وسهلا بك في منتديات هنا أحباب الجزائر نتشرف بتسجيل دخولك بالنقر على الرابط أدناه

أو تسجيل عضويتك معنا لتكون من أسرة هنا أحباب الجزائر

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 128 بتاريخ الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:34 am


    "سوشو" مهتم بمهاجم المنتخب الجزائري....

    شاطر
    avatar
    mohamed double canon
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر

    عدد المساهمات : 118

    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    الموقع : العاصمة

    وصف

    "سوشو" مهتم بمهاجم المنتخب الجزائري....

    مُساهمة من طرف mohamed double canon في الأحد يوليو 18, 2010 2:22 pm

    أطلت الصحيفتان الفرنسيتان “لوباريزيان” و“ليكيب” في عددهما الصادر أمس بخبر اهتمام نادي “سوشو“ الفرنسي بخدمات مهاجم المنتخب الوطني كريم مطمور،


    حيث أكد صاحب المقال أن النادي الذي يلعب له رياض بودبوز يعول على استقدام مطمور إلى صفوفه قبل نهاية فترة الاستقدامات الصيفية المقررة يوم 31 أوت القادم، بعد المردود الطيب الذي قدمه مع ناديه “بوروسيا مونشنڤلادباخ” الألماني الموسم الماضي وكذا مع المنتخب الوطني بجنوب افريقيا..
    المدرب جيلو يريد ضمه بأي ثمن
    ويأتي اهتمام النادي الفرنسي بكريم مطمور بعدما أنهى صفقة ضم اللاعبين كيفين أنين ودافيد سوجي واقترابه أيضا من ضمان وسط ميدان نادي “لومان” “مونسو موديبو”، حيث يريد المدرب “فرنسيس جيلو” أن يتفرغ الآن لجلب المهاجم الجزائري الشاب الذي يبلغ من العمر 24 سنة ليعزز الخط الأمامي لفريقه، الذي لم يسجل الموسم الماضي إلا 28 هدفا من مجموع 38 لقاء وعليه فقد وضع مهاجم “الخضر” ضمن أولوياته ويرى هذه الصفقة ضرورية للنادي.
    سيبدأ المفاوضات مع مسؤولي “مونشنڤلادباخ” هذا الأسبوع
    وكشفت تقارير صحفية فرنسية أمس أن نادي “سوشو“ سيشرع في التفاوض مع وكلاء مطمور ونادي ““بوروسيا مونشنڤلادباخ“ الذي مازال اللاعب مرتبطا بعقد معه إلى غاية نهاية موسم 2012/2013 من أجل إيجاد اتفاق يقضي بتسريح اللاعب، هذا الأخير الذي كان قد صرح الأسبوع الفارط عند استضافته في قناة “نسمة” التونسية أنه يريد تغيير البطولة الألمانية للعب في بطولة أفضل ومع ناد طموح، وهنا بقي التساؤل عما إذا كانت البطولة الفرنسية أفضل من “البوندسليغا” التي نشط بطلها الموسم الفارط بايرن ميونيخ نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية أمام الإنتير.
    الصفقة بنسبة كبيرة ستكون بين 3 و4 ملايين أورو
    وفي حال قبول نادي “بوروسيا مونشنڤلادباخ” التنازل عن خدمات مطمور وبيعه إلى نادي “سوشو“، فإن الصفقة لن تتعدى مبلغ 4 ملايين أورو، حيث كشفت مصادر عليمة بقيمة اللاعبين في سوق التحويلات أن قيمة مطمور الآن هي بين 3 و4 ملايين أورو، وهو الأمر الذي قد يجعل النادي الفرنسي يرفض التفاوض على استقدام لاعب المنتخب الوطني إذا اقترح مسؤولو النادي الألماني سعرا يتعدى 4 ملايين أورو من أجل التنازل عن مطمور الذي مازال لم يباشر بعد التدريبات مع ناديه استعدادا للموسم الجديد.
    قد يلعب مع بودبوز وعنتر يحيى
    وفي انتظار تقديم إدارة نادي “سوشو“ لعرض رسمي إلى نظيرتها من “مونشنڤلادباخ“ الألماني بشأن الاستفادة من خدمات مطمور، فإن توصل الطرفين إلى اتفاق سيعني أن اللاعب سيعود للبطولة الفرنسية التي لعب فيها لفائدة “ستراسبورغ“ في بداية مشواره الاحترافي، قبل الانضمام بعدها إلى “فرايبورغ“ الألماني ومنه إلى “مونشنڤلادباخ“، وسيجد في “سوشو“ زميلا له في المنتخب الوطني وهو بودبوز ويمكن له أن يلعب مع عنتر يحيى أيضا الذي مازال ضمن اهتمامات النادي الفرنسي أيضا.
    معوّل عليه لتعويض رحيل “دالما”
    وتسعى إدارة ومدرب “سوشو“ لإعادة مطمور إلى البطولة الفرنسية، تحسبا لتعويض رحيل نجم الفريق “ستيفان دالما” الذي غادر نحو “رين“ في الأيام الأخيرة، ويُعول الطاقم الفني على مطمور لأن يكون أحد نجوم الفريق الموسم القادم، خاصة أنّ التشكيلة الحالية تفتقد للاعبين بارزين ولا تضمّ سوى الشبان بالدرجة الأولى، على غرار الجزائري الآخر رياض بودبوز الذي لا يملك خبرة كبيرة، كما أنّ تعدد مناصب مطمور يُحفز النادي الفرنسي على التعاقد معه.
    مسؤولو “سوشو” يُفضّلونه على كمال مريم
    وبسبب رحيل للدولي الفرنسي السابق “ستيفان دالما”، بدأت إدارة سوشو منذ مدة طويلة في البحث عن أفضل خليفة له، وكانت تقارير صحفية تحدثت عن اهتمام الفريق الأصفر والأزرق بالجزائري الأصل كمال مريم الذي لعب الموسم المنقضي في البطولة اليونانية. وتكوّن لاعب موناكو السابق في سوشو، إلاّ أنّ “ألكسندر لاكومب” رئيس الفريق الفرنسي قطع الطريق أمام رجوع مريم، وألمح إلى أنّ فريقه لا يحتاج إلى خدمات لاعب “الديكة” السابق رغم اعترافه بما قدمه للفريق، ويُفضل لاكومب لاعبين آخرين على حساب مريم، وهو ما يُرجح كفة مطمور.
    مهاجم تشيكي يستعدّ للرحيل وصفقة “مايغا” قد تُلغى
    أكد “ألكسندر لاكومب” رئيس سوشو أنّ فريقه سيُحافظ على سياسة الاستقرار التي انتهجها في المواسم الأخيرة، وبالتالي فإنّ الفريق لن يستقدّم عددا كبيرا من اللاعبين وسيكتفي بجلب لاعبين لتعويض رحيل آخرين، وبالتالي فإنّ الاهتمام بالنجم الجزائري كان بسبب رحيل “دالما”، كما أنه هناك حديث عن رحيل وشيك للمهاجم التشيكي “فاكلاف سفيركوس”، وهو ما يفتح المجال واسعا لإمكانية التعاقد مع مطمور الذي ينشط في جميع المناصب الهجومية. من جانب آخر، ورغم التأكيد عن اقتراب التوصل إلى اتفاق مع إدارة لومون حول الدولي المالي “موديبو مايغا”، إلاّ أنّ الصفقة قد تُلغى نهائيا بسبب مغالاة ناديه.
    جداوي قد يكون وراء الاهتمام
    من جانب آخر، يعمل اللاعب والمدرب الوطني السابق عبد الغني جداوي مع نادي سوشو، وهو من بين المكلفين بالاكتشافات في الفريق الأصفر والأزرق، حيث سبق له جلب لاعبين بارزين للنادي على غرار السلوفيني “فالتر بيرشا. ومن غير المستبعد أن يكون جداوي وراء اقتراح اللاعب الدولي الجزائري على إدارة سوشو، وذلك بعدما عاينه في الكثير من المرات، خاصة خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بأنغولا، والتي تألق فيها مطمور بشكل لافت، عكس نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا.
    اللعب أمام مقرّ سكنه قد يُحفّزه
    انتقال مطمور إلى سوشو غير مستبعد في الوقت الحالي، خاصة أنّ وضعيته مع ناديه بوريسيا مونشنڤلادباخ غامضة وغير مستقرة، فقد يجد نفسه على دكة البدلاء في الموسم المقبل في أي لحظة، في ظل الاستقدامات الكثيرة فيما يخص الخط الأمامي. وما قد يُحفز أيضا مطمور على الانتقال إلى سوشو في حال ترسيم الأمور والتأكد من جدية عرض النادي الفرنسي، هو قُرب هذه المنطقة التي يتواجد فيها مقرّ شركة “بيجو” للسيارات، من مسقط رأسه في مدينة ستراسبورغ، حيث لا تبعد عنها سوى بكيلومترات قليلة فقط، واللعب أمام مقرّ سكنه والاقتراب من العائلة قد يجعلانه يختار سوشو.
    “مونشنڤلادباخ” مستعدّ للتخلي عنه
    ونقلت الكثير من المواقع الالكترونية الألمانية خبر اهتمام نادي سوشو بالمهاجم الدولي الجزائري، خاصة أنه يتعلق بأحد لاعبي نادي بوريسيا مونشنڤلادباخ، وأكدت تقارير من هناك، أنّ إدارة “ڤلادباخ” لا تُمانع التخلي على مهاجمها، خصوصا أنّ مطمور فقد مكانته الأساسية في وسط الميدان لصالح الشاب “ماركوس رويس”، ولعب الموسم المنقضي في منصب هجومي، بينما ازدادت الأمور صعوبة في الموسم الحالي، إثر جلب مهاجمين آخرين للتنافس على مكانه، على غرار الكاميروني “محمادو إدريسو” والبرازيلي “كامارغو”، بالإضافة إلى تواجد الأرجنتيني “راوول بوباديلا”.
    “سوشو” خطوة للانضمام لاحقا إلى ليون، مرسيليا أو “بي. أس. جي”
    بالرغم من تراجع مستوى البطولة الفرنسية مقارنة بنظيرتها الألمانية خلال الموسمين الأخيرين، إلا أن الأكيد أنّ مهاجم “الخضر” سيستفيد من تجربة جديدة في حال انتقاله إلى “الليغ1”، وقد تكون الفرصة مواتية لـ مطمور من أجل لفت أنظار الأندية الكبرى هناك، على غرار أولمبيك ليون، مرسيليا، باريس سان جيرمان وحتى بوردو، خاصة أنّ حلم المغتربين المولودين في فرنسا يبقى اللعب ضمن أحد هذه الأندية المذكورة، والدليل ما فعله كريم زياني عندما لعب موسما واحدا فقط في سوشو قبل الانضمام إلى مرسيليا مقابل 8 ملايين أورو.
    هيندوفن، فينرباتشي وفيورنتينا أيضا تريده
    وذكرت صحيفة “لوباريزيان” أنه إضافة إلى اهتمام نادي سوشو بخدمات مطمور فإن اسمه مذكور أيضا في أندية “هيندوفن” الهولندي، “فينرباتشي“ التركي و“فيورنتينا“ الإيطالي وهي كلها أندية تود الإستفادة من خدماته خاصة أنه لاعب متعدد المناصب ويمكنه اللعب كجناح أيمن أو كمهاجم ثاني ولو أن المدرب الوطني سعدان اعتمد عليه في مناصب عديدة ووصل به الأمر لإقحامه حتى كمدافع أيمن.
    بودبوز باقٍ ورحيله مرتبط بالعرض المقترح
    وفي سياق آخر، سبق لإدارة سوشو تأكيدها التمسّك بخدمات الدولي رياض بودبوز المعوّل عليه كثيرا من طرف المدرب “فرانسيس جيلو” في الموسم المقبل، وكانت إدارة النادي أشارت إلى أنها لن تقبل مغادرة بودبوز أو “جاك فاتي” إلاّ في حال وصول عرض جيد، وهو ما أكده مجدّدا “ألكسندر لاكومب” رئيس الفريق، والذي كشف أنه لا يُمانع رحيل أي لاعب، لكن بشرط واحد وهو تلقي سوشو لعرض مناسب يناسب إمكانات اللاعب. ونفى “لاكومب” وصول أي عرض بخصوص الشاب الجزائري بودبوز، عكس ما تحدثت عنه تقارير سابقة حول اهتمام نادي باليرمو الإيطالي.
    “الهدّاف” سبق وأن تحدثت عن وجهة فرنسية لمطمور
    وكانت “الهدّاف” قد أشارت في عددها الصادر أول أمس الجمعة إلى وجود اتصالات للاعب مطمور من أندية فرنسية، وهو الخبر الذي أكدته الصحيفة الفرنسية المشهورة “ليكيب” في عددها الصادر أمس، حيث أكدت اهتمام نادي “سوشو“ بمطمور قبل أن تتبعها بعض المواقع المختصة التي تحدثت عن نفس الموضوع كموقع “فوت ميركاتو”.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 1:45 am