منتدى هنا أحباب الجزائر


اهلا وسهلا بك في منتديات هنا أحباب الجزائر نتشرف بتسجيل دخولك بالنقر على الرابط أدناه

أو تسجيل عضويتك معنا لتكون من أسرة هنا أحباب الجزائر

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 128 بتاريخ الجمعة ديسمبر 31, 2010 3:34 am


    عاجل ما يستناش

    شاطر
    avatar
    mohamed double canon
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر

    عدد المساهمات : 118

    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    الموقع : العاصمة

    وصف

    عاجل ما يستناش

    مُساهمة من طرف mohamed double canon في الإثنين يوليو 12, 2010 2:43 pm

    وصل ظهيرة أمس لاعب “الخضر” ونادي بورتسموث الانجليزي نذير بلحاج الى العاصمة القطرية الدوحة...


    وذلك على الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المحلي لقطر، وهذا من أجل ترسيم التحاقه بنادي السد القطري، حيث تنقل بلحاج رفقة ابن أخيه زكرياء، وكان في انتظاره في مطار الدوحة بعض مسيّري نادي السد القطري، وبهذا يضع بلحاج حدًا للجدل الذي أثير حول توقيعه في نادي السد القطري من عدمه.
    وضع وشاح السد القطري وبدا سعيدا للغاية
    ورغم أن الكثير من وسائل الاعلام حاولت نفي خبر توقيع بلحاج في السد القطري وأصرّت على أن اللاعب قد يتراجع عن اللعب في نادي السد وأنه يفضّل البقاء في أوروبا، إلا أن الصور التي التقطت له وهو يخرج من مطار الدوحة تؤكد العكس، حيث ظهر وهو يرتدي وشاح فريق السد وملامح الفرحة بادية على وجهه.
    كان في دبي مع زوجته وفضّل التوقيع في الدوحة وليس في النمسا
    ومثلما أكدنا عليه في أعدادنا السابقة فقد كان نذير بلحاج يقضي عطلته في دبي رفقة زوجته، وهو ما جعله يفضّل التوجه مباشرة إلى الدوحة بما أنها قريبة من دبي للتوقيع على عقده مع النادي القطري، عوضا عن التوقيع في النمسا التي سيجري فيها فريق السد القطري تحضيراته تحسبا للموسم القادم.
    لم يُدل بأي تصريح وكل ما قيل على لسانه كذب
    وفور وصوله إلى مطار الدوحة أدلى نذير بلحاج بتصريح لفائدة الموقع الرسمي لناديه الجديد، أكد من خلاله أنه لم يُدل بأي تصريح لأية وسيلة إعلامية، وكل ما نشر على لسانه سواء في الصحافة الجزائرية أو الغربية ما هي إلا أكاذيب، حيث أكد اللاعب أنه كان يقضي عطلته الصيفية رفقة زوجته، ولم يقل أبدًا أنه لم يمض مع السد ولن يلعب هناك، وهو ما يؤكد صحة كلام “الهدّاف“ التي انفردت بخبر توقيعه لهذا النادي.
    إمضاؤه على عقد مبدئي تأكّد و“الهدّاف“ انفردت بالخبر
    وأصبح واضحا الآن أن ما انفردت به “الهداف“ قبل أسبوع تقريبا بخصوص توقيع بلحاج في السد القطري أمر صحيح، وأن وسائل الإعلام التي كانت تحاول نفي الخبر كانت خارج الإطار، كما تأكد كذلك ما نشرناه في عدد أمس من كون اللاعب قد أمضى على عقد مبدئي مع الفريق القطري، ليؤكد انتقاله لهذا النادي بوصوله إلى الدوحة أمس.
    بلحاج: “سعيد بانضمامي للزعيم... وجئت لتحقيق البطولات”
    وفى تصريح خاص لموقع النادي أعرب اللاعب الجزائري نذير بلحاج عن سعادته البالغة بالانضمام لنادٍ كبير بحجم السد القطري الذي يعتبر من أعرق الفرق القطرية والآسيوية، وأضاف نذير أنه يعلم الكثير عن الدوري القطري وما يضمه من لاعبين كبار ومحترفين على أعلى مستوى، وعن الأقاويل التي دارت في الأيام الماضية عن نفي اللاعب الانضمام للسد أشار محارب الصحراء أنه كان في عطلة بمناسبة زواجه حديثا، ولم يتحدّث لأي وسيلة إعلاميه مطلقا، وهذا أول حديث له.. وأكد نذير على نقطة مهمة حيث قال أن بورتسموث لم يفرض عليه الانتقال إلى السد بل إنه هو من اختار السد دون غيره من الأندية التي فاوضته. وبخصوص طموحه مع زعيم الأندية القطرية أوضح بلحاج أنه يسعى بكل قوة لتحقيق الانسجام السريع مع بقية اللاعبين، ليكون الفريق في أفضل جاهزية بجانب وجود الإيفواري عبد القادر كايتا الذي لعب معه بالدوري الفرنسي بفريق ليون. وأضاف نذير بأنه يعد جماهير السد بتحقيق لقب الدوري بجانب بطولات الكؤوس، وأنه سيعطي 100 % ليكون عند حسن ظن الجميع.
    سيخضع للفحص الطبي اليوم
    وأكد الموقع الرسمي لنادي السد القطري أن صفقة بلحاج هي الأهم للنادي هذا الموسم، رفقة صفقة انتداب اللاعب كايتا، وأكد الموقع أن نذير بلحاج سيخضع للفحوص الطبية اليوم، وهذا كإجراء أخير قبل إتمام الصفقة بصفة نهائية.
    فعلا الكرة الجزائرية تسير نحو الكارثة!؟
    هذا وكان كل الشارع الجزائري ينتظر أن تكون قضية انتقال بلحاج الى السد القطري مجرد إشاعة، خاصة أن بلحاج يعتبر من بين أفضل اللاعبين الجزائريين، والكل كان يتنبأ له بمستقبل أفضل في المواسم القادمة، لكن مثل ما أكدناه من قبل فإن الكرة الجزائرية تسير نحو الكارثة، وهو ما يتأكد من خلال تفضيل اللاعبين الأموال على المستقبل وعلى اللعب في المستوى العالي من أجل تطوير مستواهم.
    ----------------------------------
    “بلحاج سيتحصّل على ضعف أجرته في بورتسموث ومغني وعبدون متحمّسان للعب في قطر”
    إذا كان الشارع الجزائري قد أصيب بصدمة جراء توقيع المدافع الدولي نذير بلحاج لعقده رسميا مع السد القطري تأكيدا لما نشرناه في أعدادنا الفارطة، فإن اللاعب نفسه بدا مرتاحا وراضيا عن مضمون ما جاء في العقد من حيث الشق المالي، وهو العامل الذي حمّسه للعب في هذا النادي رغم تواضع مستوى البطولة القطرية مقارنة بالدوري الإنجليزي، ولكن الدولي الجزائري سيلعب الموسم القادم في دوري تدعم هذا الموسم بعدة نجوم من القارة السمراء والآسيوية، حيث يريد الأمراء الذين يشرفون على الأندية ضم أحسن اللاعبين في المنتخبات الآسيوية المشاركة في مونديال جنوب إفريقيا من أجل بعث بطولة احترافية عالية المستوى بغرض تدعيم ملف قطر لاستضافة مونديال 2022.
    كايتا، جونينيو، أرونا، كوني، جابري غارسيا وميلشيوت أيضًا
    وقد عرف هذا الموسم دوري نجوم قطر تدعيما نوعيا للأندية، حيث تم استقدام حسب تقارير إعلامية قطرية خمسة لاعبين شاركوا في المونديال الأخير من ضمنهم كل من صايفي، منصوري وبلحاج في انتظار التحاق لاعبين من كوريا واليابان، كما توجد أسماء مشاهير تحوّلوا إلى الدوري القطري على غرار البرازيلي جونينو، الإيفواري كايتا الذي سيلعب بجانب بلحاج في السد، وكل من أرونا داندي وبكاري كوني ولاعب البارصا السابق جابري غارسيا ونجم أجاكس الهولندي ماريو ميلشيوت اللذين سيلعبان لأم صلال، وغيرها من الأسماء الأجنبية والعربية على غرار المغربي الدوادي.
    بلحاج من 900 مليون إلى مليار و800 مليون شهريًا
    الأجرة الصافية التي كان يتقاضاها بلحاج في بورتسموث باقتطاع الرسوم الضريبية تصل شهريا إلى ما قيمته 900 مليون سنتيم محلي، بينما اللاعب بموجب عقده الجديد مع السد سيتقاضى في الشهر حوالي مليار و800 مليون شهريا صافية، وهو ما حمّس بلحاج للتعاقد مع السد القطري الذي يريد اللعب على لقب البطولة الموسم القادم ولكنه فشل في الجولات الأخيرة ليكمل الموسم وصيفا، وقد استفاد بلحاج من عدة امتيازات أخرى على غرار سيارة فاخرة ومسكن وتذاكر سفر توضع تحت تصرفه الموسم القادم.
    مغني وعبدون متحمّسان للعب في قطر
    وقد بلغنا أن عدة لاعبين جزائريين مهتمون باللعب في هذا الدوري بعدما وقّع كل من صايفي، منصوري وبلحاج في أندية قطرية، حيث تتحدث أخبار عن رغبة أندية قطرية في ضم متوسط ميدان نانت عبدون ولاعب لازيو مغني الذي يكون قد تحمّس للعب في هذا البلد في حال عودته إلى الميادين في الأشهر القليلة القادمة، والأكيد أن مشوار عدد من لاعبينا المحترفين سينتهي في الدوري القطري من أجل دعم رصيدهم الخاص قبل اعتزال الميادين.
    ----------------------------
    أحمد الأنصاري: “بلحاج سيقدم الكثير للنادي ونحن متأكدون من ذلك”
    يؤكد المكلف بالإتصال في نادي السد القطري أحمد الأنصاري ل”الهدّاف” أن التحاق اللاعب الدولي الجزائري نذير بلحاج من نادي “بورتسموث” الإنجليزي سيعود بفائدة كبيرة على الفريق، وهو بذلك يؤكد في هذا الحوار ما سبق أن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة.
    بلغنا خبر انتقال نذير بلحاج إلى نادي السد القطري، هل بإمكانك أن تؤكد لنا الخبر الذي سبق أن أشارت إليه جريدتنا؟
    بطبيعة الحال، بلحاج التحق بالنادي حيث وصل مع ابن أخيه وبإمكاني حتى التأكيد على أنه سعيد جدا لأنه معنا في قطر، سيخضع إلى فحوصات طبية في الساعات القليلة القادمة قبل أن ينتقل إلى إجراء آخر وهو التوقيع على العقد مع النادي (الحوار أجري مساء أمس).
    ومتى سيوقع على العقد؟
    لأكون صريحا معكم لا علم لي لحد الآن ولا يمكنني أن أتكهن أو أتوقع كم ستكون الساعة أو التاريخ الذي سيوقع فيه على العقد، لأن هذه الأمور كما تعرفون تتوقف على نتائج الفحوصات الطبية التي سيخضع لها قبل التوقيع على العقد بالإضافة إلى أمور أخرى.
    وكم ستكون مدة العقد؟
    هنا أيضا أنا متأسف على عدم الإجابة على سؤالك، وعلى كل حال ستعرفون ذلك في الوقت المحدد وبإمكانكم الصبر قليلا لأنه فيما بعد سيكون كل شيء منشورا عبر موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنيت.
    وهل سيكون حاضرا مع المجموعة في أول تربص؟
    إذا سارت الأمور وفق ما نتمناه سيكون مع المجموعة في النمسا، لكنه حاليا يتواجد في عطلة مع عائلته الصغيرة وسيلتحق بالمجموعة بعد أسبوع من انطلاق الفريق في مرحلة التحضيرات والتربص، وهو الأمر نفسه مع الدولي الإيفواري عبد القادر كايتا.
    في ختام حديثنا هل من كلمة حول صفقة بلحاج وانتقاله إلى السد القطري؟
    من دواعي سرورنا وفخر لنا أن يضم النادي في قائمته لاعبا دوليا جزائريا من حجم نذير بلحاج الذي شارك في مونديال جنوب أفريقيا، أكيد نحن سعداء جدا بهذه الصفقة كما أننا متفائلون جدا باستقدام بلحاج الذي سيجلب من دون شك فائدة كبيرة لفريقنا وهذا برأيي أمر بديهي من لاعب كبير ودولي وموندياليمن حجم بلحاج

    avatar
    mohamed double canon
    عضو مميز
    عضو مميز

    ذكر

    عدد المساهمات : 118

    تاريخ التسجيل : 15/06/2010

    الموقع : العاصمة

    وصف

    رد: عاجل ما يستناش

    مُساهمة من طرف mohamed double canon في الإثنين يوليو 12, 2010 2:47 pm

    الكرة الجزايريةرايحة للكارثة و خلاص

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 1:47 am